العناية بالبشرة

فوائد معجون الاسنان للبشرة | معجون أسنان لإزالة شعر الوجه

فوائد معجون الاسنان للبشرة … معجون الأسنان ضروري يومياً لكل شخص تقريبًا على هذا الكوكب، وذلك لأنه يبيض، يضيء، وينظف أسنانك ولسانك ولكن هل تعلم أن لها العديد من الاستخدامات الأخرى، من التنظيف المنزلي إلى استخدامات الجمال، غالبًا ما يتم الاستعانة بمعجون الأسنان كعلاج منزلي الصنع لبشرتك حيث يمكن أن يساعد في مكافحة حب الشباب.

فوائد معجون الاسنان للبشرة

ربما لا تعرف، لكن “معجون الأسنان” لا يستخدم فقط لتنظيف الأسنان، ولكن معجون الأسنان مفيد في حل كل مشاكل الجلد مثل البقع وحب الشباب والبقع العميقة والتجاعيد.

معجون الأسنان ليس مفيدًا فقط للنساء ولكن يمكن للرجال استخدامه أيضًا لبشرتهم، يساعد معجون الأسنان على تحسين لون البشرة، تساعد الخصائص الأساسية في معجون الأسنان على إزالة بقع الجلد، لذلك، يمكنك استخدام معجون الأسنان للحصول على أفضل بشرة.

فوائد معجون الاسنان للبشرة
فوائد معجون الاسنان للبشرة

تعرف على… فوائد شرب القرفة للشعر وأنواعها

 معجون الأسنان لإزالة البقع الداكنة

يمكن جعل البقع السوداء أفتح باستخدام معجون الأسنان الفحمي، لعمل هذا القناع، تحتاج إلى إضافة عصير الطماطم وخلطه مع معجون الأسنان.

 معجون الأسنان لتبييض البشرة

معجون الأسنان هو علاج منزلي رائع لتفتيح البشرة دون إنفاق الكثير من الأموال، فقط خذ كمية صغيرة من معجون الأسنان وامزجه مع بعض من عصير الطماطم، ثم ضعه على وجهك لتفتيح وجهك.

ايقاف الحكة التي تنتج عن لدغات الحشرات

ضع معجون الأسنان على لدغة الحشرات لمنع الحكة، ضع كمية بحجم عملة معدنية على لدغة الحشرات، تساعد هذه الطريقة أيضًا على تبريد الحروق على بشرتك.

التخلص من الروائح في اليدين

المكونات في معجون الأسنان التي تعمل على إزالة الروائح الكريهة من فمك ستعمل على إزالة الروائح الكريهة من يديك أيضًا، إذا قمت بلمس أو الإمساك بشيء كريه الرائحة، قم بغسل يديك بمعجون أسنان، وستكون رائحتها رائعة.

 يساعد في علاج حب الشباب

حب الشباب هو مشكلة أخرى يجب على الجميع مواجهتها، عندما يأتي حب الشباب، ضعي القليل من معجون الأسنان عليها واغسل بعد 30 دقيقة.

 معجون الأسنان للتجاعيد

يمكن تقليل التجاعيد باستخدام معجون الأسنان أيضًا، كل ما عليك فعله هو وضع القليل من معجون الأسنان على المنك الذي يحتوي على تجاعيد وتركه طوال الليل، اشطف في اليوم التالي.

طالع ايضا…. علاجات منزلية للتخلص من ندبات حب الشباب

معجون الأسنان لعلاج الخطوط الداكنة

بمساعدة معجون الأسنان للعناية بالبشرة، أصبح التخلص من مشكلى الخطوط الداكنة أو الخطوط السوداء أمرًا بسيطاً للغاية كل ما عليك فعله هو عمل خليط من المعجون والماء وتطبيقه على الخطوط الداكنة للتخلص منا.

فوائد معجون الاسنان للبشرة
فوائد معجون الاسنان للبشرة

معجون أسنان للحصول على شفاه الوردية

قومي وضع بعض معجون الأسنان على فرشاة تدليك الوج وأضيفي بعض العسل إليها، استخدميه لفرش شفتيك لمدة 5 دقائق تقريبًا.

معجون أسنان لإزالة شعر الوجه

يمكنك الاستعانة بمعجون الأسنان لإزالة شعر الوجه، استخدمي خليطاً من معجون الأسنان والملح أو السكر والليمون، قومي بتدليك هذا الخليط على بشرتك بشكل تصاعدي لإزالة شعر الوجه.

معجون الأسنان والبشرة الدهنية

يمكن علاج البشرة الدهنية باستخدام معجون الأسنان، قومي بعمل محلولًا من المعجون والملح والماء، واستخدميه في شطف وجهك كل صباح لحل مشكلة الجلد الدهني.

معجون الأسنان للرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء هي مشكلة أخرى للبشرة والتي تواجه الجميع يومياً، لإزالة الرؤوس السوداء قومي بخلط معجون الأسنان مع مقشر الجوز.

معجون الأسنان لإزالة لندبات الجلد

بمساعدة معجون الأسنان، يمكنك قومي بعمل خليطًا من معجون الأسنان والحليب للتخلص من مشكلة ندبات الجلد، قومي بوضع هذا الخليط على البشرة نصف ساعة ولمدة أسبوعين  متتاليين للحصول على افضل النتائج والتخلص من الندبات.

سمر عادل

تيم ليدر لفريق عمل موقع طفل حواء، يضم الموقع نخبة من أفضل كتاب المقالات المفيدة، التعاون ولأن التنوع أساس النجاح، ولذلك نقدم مجموعة من أساليب الكتابة المختلفة باحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى