عام

أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا لقضاء شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا  … ليس لدى الجميع ميزانية كافية للتخطيط لحفل زفاف متقن، ولا يعني هذا أن الذهاب لقضاء شهر عسل اصبح أمر خارج  مخططاتك، حيث لا يزال هناك الكثير من الوجهات الرخيصة والتي يمكنك الذهاب إليها مع تكلفة أقل بكثير مما تتوقع، ولذلك سنوضح فيما بعد أفضل 5 مدن رخيصة شهر العسل 2020 تابعونا.

أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا لقضاء شهر العسل 2020

هافاسوباي في أريزونا

هافاسوباي تعتبر وجهة مثالية لمحبي المغامرات وأيضاً لمن يبحثون عن شهر عسل لا يُنسى بميزانية صغيرة، تشتهر هافاسوباي عالميًا بامتلاكها الكثير من  المناظر الخلابة التي لا مثيل لها على وجه الأرض، وتتضمن هذه المناظر الخلابة شلالات هافاسو السحرية.

تقع شلالات هافاسو في محمية Havasupai Native Reservation، سوف يتعين عليك القيام برحلة مسافة 10 أميال لكي تصل إلى الشلالات، ولكن بمجرد الوصول هناك، سوف تجد شلالات مذهلة من المياه الفيروزية الصافية، كما يمكنك الغطس في ثقوب السباحة الجيرية في الأسفل.

أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا
أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا

بيج سور في كاليفورنيا

تقع بيج سور على طول ساحل كاليفورنيا، حيث تستطيع رؤية مشهدًا دراميًا مع خط ساحلي جميل كان قد ألهم العديد من الفنانين والكتاب، مثل جون  ستينبيك. تخترق بيج سور الوديان العميقة والجبال الوعرة، بجانب الغابات الصنوبر الرائعة الممتدة إلى حافة الشواطئ، وأيضا تلك التي تغوص فيها شلالات ماكواي مسافة ثمانون  قدمًا، على حافة المياه بلونها  الفيروزي.

سوف تجد جميع أنواع الإقامة، بما في ذلك  المعسكرات المطلة على المحيط الهادئ بقيمة قلل من عشرين دولارًا في الليلة وأيضاً خيام مطلة على المحيط ومنتجعات راقية.

استمتع بغفوة في الليل تحتضن زوجك واستمتعا بأصوات الأمواج المتلاطمة وأصوات أسود البحر المرحة في المسافة القريبة من الشاطئ.

تعرف على .. هل هناك فرق بين اللغة الصينية واليابانية ؟

جزر سان خوان في واشنطن من أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا

بالرغم من أن المياه التي تحيط جزر سان خوان في ولاية واشنطن ليست دافئة تمامًا، إلا أنها مليئة بأشكال الحياة البحرية المختلفة  في ذلك حيتان أوركا المقيمة.

غالبًا ما تُرى النسور الصلعاء وهي تطفو على قمم الأشجار وتحلق في السماء.

يمكنك أن تقيم في كابينة رومانسية مريحة على جزيرة Orcas، والاستمتاع بالتجديف في قوارب الكاياك على بعد خطوات قليلة فقط من مكان إقامتك، وقضاء أمسياتك الرومانسية حول نار مشتعلة على الشاطئ.

في سان خوان، سوف تجد العديد من أماكن المبيت والإفطار الساحرة بالإضافة إلى الكثير من المنتجعات الراقية والمطاعم التي تقدم طعاماً طازجاً من المزرعة إلى المائدة مباشرةً، وأيضاً والمعارض الفنية والمتاحف.

أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا
أفضل 5 مدن رخيصة في أمريكا

مندوسينو في كاليفورنيا

يقدم ساحل مندوسينو في شمال كاليفورنيا جزءًا من جزيرة الزمرد في الولايات المتحدة، التي يصعب تجاوز جمالها دون رؤية ساحلها الساحر والخلاب المليء بالشواطئ الخلابة، والعديد من الزهور البرية الرائعة ومساحة كبيرة التلال الخضراء.

تقع مندونيسو على بعد أربع ساعات  شمال سان فرانسيسكو، سوف تجد عددًا من مصانع النبيذ حيث يمكنك احتساء النبيذ المتميز، الذي تم إنتاجه محلياً من العنب المزروع في مندونيسو.

استمتعي بشهر عسل رومانسي من خلال تناول طعامك في باسيفيك ريم أويسترز وتجربة الحلويات اللذيذة في مطعم ماك كالوم هاوس الذي حاز على الكثير من الجوائز، والذي يقع في قصر فيكتوري، مع إطلالات بانوراميه على المحيط.

مدينة جامايكا

تُعرف جامايكا على أنها واحدة من أكثر الوجهات الكاريبية ملاءمة للميزانية، بالرغم من أن العديد من أفضل المنتجعات قد تصل تكلفة الليلة الواحدة إلى 400 دولار للزوجين.

سوف ستجد الكثير من العروض الخاصة والخصومات الرائعة، بما في ذلك الليالي المجانية.

ومع وجود شركات الطيران بأسعار رائعة  مثل شركة JetBlue التي تطير بين الكثير من المدن الأمريكية الرئيسية وأيضاً خليج مونتيغو، أصبحت مدينة جامايكا واحدة من أرخص الأماكن لقضاء شهر العسل  في منطقة البحر الكاريبي.

بمجرد الوصول إلى هناك، سوف تتمكن من السير إلى الشلالات الرومانسية كما يمكنك السباحة تحت المياه الدافئة الصافية، أو الاستمتاع بالاستلقاء والاسترخاء تحت أشعة الشمس والغطس في البحر الكاريبي الساحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى