اخترنا لك

أبرز صفات برج الدلو Qualities المزاج المتقلب والخوف من الارتباط

ستدهشك “صفات برج الدلو” عند معرفتها، فهو من الأبراج التي تجذبك للتعامل معها، وسنتعرف في هذا المقال على ما يميز برج الدلو نقدمها لكم وأكثر من موقعنا طفل حواء فتابعونا.

صفات برج الدلو

يولد أصحاب برج الدلو في التاريخ الواقع ما بين 20 من شهر كانون الثاني و18 من شهر شباط، ويتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة، وشخصيته المألوفة، وبامتلاكه الكثير من الأصدقاء، كما أنه يحب الآخرين، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها، كما أنه يتمسك برأيه في النقاشات، إلا أنه في حال شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه وصحة رأي شريكه في النقاش، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم، وتجعلهم لا يرون خصالهم الأخرى، وقد لا تنطبق هذه الصفات جميعها على مواليد الدلو جميعهم.

  • متفتح بشكل لا يصدق، ويميل دائماً إلى التفكير والقيام بالأشياء بشكل مختلف عن الآخرين.
  • اجتماعي لذلك لديه العديد من الأصدقاء والأشخاص المقربون له. ويعرف بطيبة القلب والحنية وله قلب كبير يجعله يساعد الآخرين بكل حب.
  • مبتكر وخلّاق فعندما تملك عقلاً كبيراً فبالتأكيد ستصبح شخص مبتكر، وهذا ما يملكه مولود برج الدلو حيث يتميز بقدراته العقلية الكبيرة والتي تجعل منه شخص خلّاق ومبتكر ومتجدد دائماً.
  • محب للحرية يتمرد دائماً على أي شيء روتيني أو متكرر في حياتهم، وهو يفضل دائماً أن يكون عكس الآخرين في كل شيء، وهو محب للحرية بشكل كبير ولا يفضل الارتباط شيء يجعله مقيد.
  • عنيد إلى حد ما يعتبر مولود برج الدلو – مثله مثل مولود برج الأسد وبرج الثور – عنيد للغاية ومصمم على رأيه دائماً وهذا نابع من قناعته الشديدة برأيه وبأنه دائماً ما يكون صحيح بسبب تفكيره العميق، ولكن بالرغم من ذلك فإنه قد يقوم بتغيير رأيه أيضاً إذا حدثت بعض التغييرات أو إذا شعر بأن الأمر أصبح غير منطقي.
  • الصدق من أهم صفات مواليد برج الدلو الصدق من العلامات والصفات المميزة لمولود برج الدلو، فهم لا يحب الكذب ويفضل دائماً أن يكون صادق.
صفات برج الدلو
صفات برج الدلو

مميزات برج الدلو

  • الشخصية المستقلة: يتمتعون بشخصية مستقلة؛ فليس بوسع أحد التحكّم بهم أو أن يفرض رأيه عليهم.
  • التفكير التجاري: يمتلكون قدرة على إدارة الأعمال التجارية، ولديهم أفكار جيّدة في تشكيل سياسات ونظريات جديدة خاصة بالتجارة.
  • التواصل مع الآخرين: بارعون جداً في الكلام والمحادثة والتفاعل مع الآخرين، ممّا يجعلهم قادرين على التعامل مع أنواع الشخصيات المختلفة، والتكيّف مع أي ظروف.
  • الصداقة: دائماً ما يكونون أصدقاء جيدين، بسبب لطفهم مع الآخرين، فهم يحبون إضحاك الناس والرفع من معنوياتهم دون الرغبة في الحصول على أي مقابل لما يقومون به.
  • العمل: يفضلون المهن الحرة، وتناسبهم أجواء البحث دائماً، مما يجعل هذه المهن من أفضل المهن لديهم، وهي: صيانة الأجهزة التكنولوجية، وبرمجة الحاسوب، وتأسيس المواقع الإلكترونية، وفنون الجرافيك والرسم.
  • الإبداع: يفكرون خارج الصندوق ويبدعون بالأفكار التي يستحضرونها.
  • العاطفة: يمتلكون عاطفة كبيرة ويتأثرون بشدة بالمشاعر، ولكنّهم غالباً ما يخفون ذلك عن الآخرين ولا يظهرونه لأحد.
  • التسامح: يسامحون المقربين منهم على أخطائهم ويضعون الأعذار لهم في حال أخطأن بحقهم.

عيوب برج الدلو

  • المزاج المتقلب: إن أصحاب برج الدلو يجعلون من المشاعر التي يشعرون بها محركاً أساسياً لأفعالهم في الحياة، وهذا ما يفسّر تقلب مزاجهم، ثم عدم مقدرة الناس من حولهم على توقع تصرفاتهم بشكل عام، وهذا من شأنه جعل الأشخاص حولهم يجدون صعوبة في طريقة التعامل معهم.
  • الخوف من الارتباط: لا يستطيعون التخلي عن حريتهم لهذا لا يسمحون لأي أحد دخول قلبهم ببساطة فالحب من شأنه تقييد حريتهم، ومبدؤهم في الحياة هو استمتع بحياتك واترك غيرك يستمتع بحياته.
  • العناد: رغم قربهم لأصدقائهم وامتلاكهم ميزة حسن الاستماع للآخرين، إلا أن من الصعب عليهم تغيير آرائهم في الأمور التي تخصهم حيث يعتقدون أن أفكارهم هي الصحيحة دائماً، ولا يوجد أفكاراً أفضل أو أشخاصاً أكثر فهماً منهم.
  • الانعزال: رغم امتلاكهم للعديد من الأصدقاء، إلا أنهم يفضلون الانعزال عن الناس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات، مما يضيع عليهم الكثير من الفرص.
  • عدم إيجاد حلول وسطية: يدخل ضمن العناد أيضاً، فهم متعصبون لرأيهم وليس لديهم مجالاً لتبني حلول وسطى، وكما يقال يتبعون مبدأ إما أبيض وإما أسود.

توافق برج الدلو مع الأبراج الأخرى

توافق برج الدلو مع برج الحمل

يجتمع مواليد برج الدلو مع مواليد برج الحمل في علاقة ناجحة ومتكاملة قائمة على الشغف والأثارة ويدعم هذه العلاقة المتكاملة رغبة مواليد البرجين في المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد، إضافة إلى بحثهم الدائم عن الحرية والاستقلال.

 
توافق برج الدلو مع برج الجوزاء

يجتمع مولود برج الدلو في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم مع مولود برج الجوزاء، حيث تلقي أفكار الدلو قبول وإعجاب من قبل الجوزاء وتتسع دائرة التفاهم بينهم في العديد من الموضوعات والنقاشات وهذا ما يجعل الحياة بينهم ناجحة ومميزة.

توافق برج الدلو مع برج العذراء

التكامل سمة أساسية تميز العلاقة بين مولود برج الدلو مولود برج العذراء، حيث يجد كلاً منهم في الآخر ما يشبع احتياجاته ويكمل الناقص فيه حيث تساعد شخصية برج العذراء المحبة للتفاصيل شخصية برج الدلو في التخطيط للحياة بشكل عام.

توافق برج الدلو مع برج الميزان

يشترك مواليد برج الدلو مواليد برج الميزان في الانتماء للطبيعة الهوائية ولذلك يشتركان في عدة صفات منها الاجتماعية والنشاط والحيوية وهو ما يساعدهم على بناء وتكوين علاقة صداقة ناجحة تحتاج لبذل بعض الجهد من أصحاب البرجين لكي تتطور إلى علاقة زواج ناجحة.

موضوعات ذات صلة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى