أخبار طبية

سم قاتل… طبيب مصري يطلق تحذير من تناول الحلبة بهذه الطريقة.. ما السبب!

طبيب مصري تحذير من تناول الحلبة بهذه الطريقة بالرغم من أن الحلبة هي من أكثر الأعشاب التي تحمل الكثير من الفوائد فهي مفيدة للصحة بشكل كبير، وتحتوي مجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات ألا أنه لابد من الحذر من تناولها بشكل خاطئ لأنها قد تسبب الكثير من المخاطر، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

طبيب مصري تحذير من تناول الحلبة؟ ما السبب!

بالرغم من أن الحلبة لها مجموعة كبيرة من الفوائد المفيدة للصحة فهي تستخدم كأعشاب كما يتم استخدامها في الطعام مثل التوابل.

ولا يخلو أي مطبخ من الحلبة فهي تحتوي أيضا الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة للصحة بشكل كبير، وهي تمد الجسم بالكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة للصحة بشكل كبير لذلك فهي من أكثر الأعشاب المفيدة للصحة بسبب احتوائها الكثير من المعادن المفيدة للصحة.

وبالرغم من كل فوائدها إلا أن الطبيب المصري جوده محمد عواد تحذير من تناول الحلبة في بعض الحالات بسبب مجموعة من الأضرار التي تنتج من تناولها، وقد حذر من تناول الحلبة المطحونة لأنها تسبب احتقان الأنف ويمكن أن تسبب الحساسية والإصابة بالسعال.

أقرأ عن…كيفية علاج الإرهاق والتعب الجسدي بالاعشاب؟

أشخاص يجب عدم تناولهم للحلبة

طبيب مصر يحذر من تناول الحلبة بهذه الطريقة لبعض الأشخاص اللذين يجب حذرهم وهم كالتالي:

  • من يعانون من اضطرابات النزيف.
  • تتسبب الحلبة المطحونة في خفض مستوى نسبة السكر بالدم لذلك لابد من الحذر من تناولها لمن يعانون من تلك المشكلة.

سمر عادل

تيم ليدر لفريق عمل موقع طفل حواء، يضم الموقع نخبة من أفضل كتاب المقالات المفيدة، التعاون ولأن التنوع أساس النجاح، ولذلك نقدم مجموعة من أساليب الكتابة المختلفة باحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.